المنتدى الطبى / منتدى طلبة الطب واساتذة الطب والاطباء

منتدى الرئيس الطبى يرحب بطلبة الطب والاطباء اضف معلومه فى هذا المنتدى لكى يستفيد منها الطلبه والاطباء
المنتدى الطبى / منتدى طلبة الطب واساتذة الطب والاطباء

هو منتدى طبى شامل تعليمى وثقافى يقوم على مجهود ما يضيفه الطلبة والاطباء

المواضيع الأخيرة

» أهم الفوائد الصحية للقهوة وعلاجاتها المتعددة
الأحد نوفمبر 04, 2012 9:25 pm من طرف الرئيس

» مصدر: العمليات العسكرية فى سيناء مستمرة ولا صحة لتعليقها فى العيد
الجمعة أغسطس 17, 2012 10:29 pm من طرف الرئيس

» 8 عادات تسرّع في شيخوخة بشرتك
السبت مارس 24, 2012 8:41 am من طرف الرئيس

»  كل شيء عن كيفية الانتصاب و كيفية زيادتة و مقويات الحياة الزوجية للكبار
الأحد مارس 18, 2012 10:22 am من طرف الرئيس

»  العجز الجنسي
الأحد مارس 18, 2012 10:08 am من طرف الرئيس

» فديوهات مهمه جدا
الأحد مارس 18, 2012 9:59 am من طرف الرئيس

»  سرطان الخصية
الأحد مارس 18, 2012 9:46 am من طرف الرئيس

» لدغة العنكبوت ومشاكل الضعف الجنسي
الأحد مارس 18, 2012 9:36 am من طرف الرئيس

»  الرمد او احمرار العين (التهاب الملتحمه)
الأحد مارس 18, 2012 9:27 am من طرف الرئيس

التبادل الاعلاني

    سؤال وجواب عن الجنس ( الجزء الثانى)

    شاطر

    الرئيس
    Admin

    عدد المساهمات: 31
    تاريخ التسجيل: 01/01/2011
    العمر: 34

    سؤال وجواب عن الجنس ( الجزء الثانى)

    مُساهمة  الرئيس في السبت يناير 22, 2011 8:32 am

    هل مداعبة الزوجين للأعضاء التناسلية بالفم لكل منهما تؤثر وتسبب أمراض وما حكمها شرعاً.
    حكمها الشرعي حلال وطالع موضوع فتوى الشرع في الجنس الفموي في الموقع .. اما عن الرغبة فهذا الامر متروك لاختيار الطرفين والرغبة او عدمها في ذلك. ولا يوجد قاعدة تحكم هذا الامر. بالنسبة لانتقال الامراض، فاذا كانت هناك التهابات او امراض جلدية او مرض هربس في المنطقة التناسلية فالانتقال يكون حتمي. لان هذا المرض تحديدا يصيب المنطقة التناسلية، والفم، والعينين.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أنا فتاة عمري 20 سنة متزوجة لدي مشكلة مع زوجي وهي عندما نمارس الجنس آلاحظ أن قضيبه يرتخي بعدما كان قائما وهذا بسبب لي مشاكل أحيانا.. لأنني لا أحصل على الأورجازم أو الذروة الكاملة.. أحيانا لا يتوصل زوجي إلى نشوته فيرتخي قضيبه .. ملاحظة: زوجي يعاني من البواسير منذ مدة طويلة عمره الآن 37 سنة.
    نعم قد يسبب البواسير مشكلة الإرتخاء العضوي إذا كانت مؤلمة أو محتقنة أو مختنقة يستحسن بزوجك إجراء عملية جراحية للبواسير.. الإرتخاء العضوي له أسباب عديدة منها أحتقان البروستاتا أو التهابات الأعضاء التناسلية أو تعاطي أدوية أو مهدئات أو خمور أو مخدرات أو التدخين السجائر أو شيشة. أو المعاناة من أمراض القلب أو الكبد أو الجهاز العصبي أو الغذذ الصماء أو إضطرابات نفسية مثل الخوف أو القلق والإكتئاب أو قلة الإستشارة الجنسية مع الزوجة أو كثرة ممارسة العادة السرية أو بسبب الإدمان على مشاهدة الأفلام الجنسية أو زيارة المواقع الإباحية على الإنترنت فهي قد تسبب الارتخاء العضوي.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    في أي وضعية يجب ممارسة الجنس مع الزوج خصوصا إذا كنت عذراء في ليلة الدخلة؟
    هناك الوضع التي تكون فيها المرأة على ظهرها والرجل يقابلها، حيث هذه الطريقة يسمح أيضا بالإتصال وجها لوجه، أو العكس أيضا ممكن حيث يكون الرجل مستلقيا والمرأة تقابلها حيث يسمح للمرأة أن تكون أكثر تحكما والتي تكون أكثر ارتياحا في هذه الوضعية.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أنا غير متزوج أعاني من قصر القضيب حيث لا يتجاوز طوله 4 سم فهل هذا الطول كافي للجماع - هل توجد وسيلة لإطالة القضيب؟
    هذا الطول يمكن أن يتمدد عن الحالة الارتخاء 4 سم لبصل إلى 10 سم أو 12 سم في حالة الانتصاب المهم هو قوة الانتصاب وسلامة المني وخلوه من الأمراض والبكتيريا.. اما وسائل الاطاله لا تصدقها والعمليات تؤثر على القضيب .
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أنا فتاة اشعر بالإثارة الجنسية الشديدة كلما قرأت شيئا متعلقا بالعلاقة الجنسية أو التي تصف العلاقة الزوجية من قبلات وأحضان ومداعبات وأتخيل كل ذلك يحدث معي.. فأصل لقمة شهوتي.. وأحيانا يحدث ذلك كلما شاهدت صورا جنسية أو أفلام خلاعية على الإنترنت.
    هناك نوع من الاستمناء الذهني Mental Masturbation حيث تحدث الرعشة الجنسية Orgasm لدى بعض الفتيات والسيدات شديدات الحساسية والجنسية الخيالية دون أن تتدخل المهيجات الموضعية كاللمس باليد أو الهزاز الكهربائي أو القضيب الصناعي أو المطاطي - وهؤلاء الفتيات سعيدات الحظ مع أزواجهن إذا استطاعوا إثارة الخيال الجنسي أولا بالكلام والقصص والحكايات التي تثير الشهوة الجنسية لقمة نشوتها وذروة الجماع بعض هؤلاء يكتفون بالأفكار الشهوانية والبعض قد يعمدون إلى ضم لفخذين لتحصلن على الرعشة الكبرى بالمكاتب ومقاعد الدراسية بالجامعة.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    زوجي وأنا نشاطنا الجنسي كبير جدا ورائع. ولكن فور وصولنا إلى النشوة الجنسية زوجي ينام فورا تقريبا، بينما أنا يتملكني طاقة كبيرة، حيث أرغب في الممارسة مرة أخرى، أو أذهب للهرولة، أو انظف البيت، لا يهمني الوقت إذا كانت في منتصف الليل أو غير ذلك!. سؤالي، لماذا ممارسة الجنس يهد زوجي، بينما يعطيني طاقة زائدة؟
    ميل الرجال إلى الخلود للنوم بعد ممارسة الجنس هو رد فعل طبيعي بسبب التفاعلات الكيميائية التي تحدث في المخ.
    نظرية الخبراء في هذا المجال، بأن عندما يقترب الرجل من ذروة النشوة الجنسية. المحفز للناقلات العصبية يتأثر، وهذا يؤدي إلى أن الجهاز الحفزي يتأثر بالكامل. وفي نفس الوقت معدل بعض مواد كيميائية في المخ مثل سيرتونين وأوكسيتوسين يزداد. وهذان المادتان لديهم أثر المهدئ عند الرجال. لذلك الكثير من الرجال يشعرون بالإرهاق بعد هزة الجماع.
    على الرغم بأن نفس العملية الكيميائية تحدث عند المرأة ولكن التأثير يختلف، حيث تجعلها اجتماعية أكثر وتسيطر على مادة السيرتونين المولد للنوم وتجعلها حيوية أكثر.
    على اعتبار هذه الحقيقة، أنصحك بأن تستغلي هذه الزيادة في الطاقة بدلا بأن تحبطي بنوم زوجك، وتنظمي جدول أعمالك، بأن تقومي ببعض الأعمال أو الهوايات التي تفضلينها في هذا الوقت.
    مع العلم بأن زوجك يستطيع التحكم في أمر نومه بعد الممارسة الجنسية، بأن يغفو عصرا مثلا ويحصل على كفايته من النوم وبأن لا يثقل في وجباته الغذائية قبل ممارسة الجنس.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    زوجي لديه مشكلة غريبة، حيث لديه قدرة على الجماع لمدة طويلة دون أن يقذف! أحيانا قليلة يستطيع أن يقذف، ولكن في الغالب يستنفذ قواه ويقول أنه لا يمكنه القذف. ما المشكلة؟
    يبدو أن هذا بسبب قلق عن الأداء. حيث بدلا من أن يخسر انتصابه أو شعوره بهزة الجماع، يخلق مشاعره ردة فعل عكسية ولا يقذف، هذا شبيه بما يحدث عند المرأة التي لا تستطيع الوصول إلى الأورجازم.
    هل اعتاد أن يصل إلى هزة الجماع؟ وإذا كان الجواب بنعم، فمتى تغير ذلك وتوقف؟ هل يستطيع أن يصل إلى الهزة بنفسه من خلال الاستمناء باليد؟ إذا كان يصل نفسه إلى النشوة ولكن يفشل عند الممارسة مع بعضكما، قد يكون لديه بعض المخاوف من عدم إرضائك. هذا يحدث، عندما يكون الشخص مهتما جدا في إسعاد شريكته ويكون الشعور بأن يكون عشيق جيد بقدر كافي مسيطر على نفسه ولا يكون مستريحا بقدر كافي لجعل الفطرة تأخذ مجراه الطبيعي.
    أقترح أن تجلسا مع بعض وتناقشا الموضوع الذي يجعله يشعر بالضغط. يمكن أنه يعتقد بأنك تتوقعين منه شيء لا تتوقعينه في الحقيقة، أو هو لديه توقعات بنفسه غير حقيقية. التحدث في الموضوع مع بعض، يمكن أن يكون كافيا ليطمئن قليلا والسماح بأن تبلغا مع بعض إلى الكثير والكثير من النشوة. ومن ناحية أخرى بعض العقاقير قد تتدخل في القدرة على القذف. أرجو انتباه إلى هذه النقطة.
    من سؤالك على الأغلب بأن الموضوع ليس موضوع عقاقير يتناولها. ولكن إذا تشجيعه والتحدث في الموضوع لم ينفع فعليه استشارة الطبيب المختص
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    عندي مشكلة بالنسبة للعضو الذكري لدي، حيث حتى لو كنت في قمة الإثارة، لا ينتصب بل يكون متقوسا. هل يجب أن أقلق بخصوص هذه المشكلة؟
    كأي عضو من أعضاء الجسم، القضيب يكون في مختلف الأشكال، حيث يكون عند البعض طويلا أو قصيرا، واسعا أو ضيقا، منحني لليسار أو لليمين، أو غير منحني على الإطلاق.
    لقد ذكرت بأن في قمة إثارتك لا ينتصب القضيب لديك. الانتصاب يحدث خلال الإثارة الجنسية، حيث يتدفق الدم إلى القضيب بشكل أكثر. ولكن عملية انتصاب القضيب لا تعني بأنه يكون مستقيما مثل السهم، وقاسيا مثل الأظافر وعاموديا مثل جسمك، و موازي للأرض. كل شخص يكون عملية الانتصاب لديه مختلفه عن الثاني.
    ولكن لدي أسئلة لك، هل يتغير شكل القضيب لديك عند الإثارة؟
    هل يكون قاسيا كفاية لوضع الواقي الذكري؟
    هل تصل إلى الذروة الجنسية وتقذف عند ممارسة الجنس؟
    إذا كان الجواب لكافة الأسئلة السابقة بنعم، فإذا لا يوجد لديك أي مشكلة مطلقا، ولكن قد لا يكون متوافقا لتوقعاتك.
    ولكن إذا كان جوابك بلا لأي من الأسئلة السابقة، يجب استشارة طبيبك بأسرع وقت ممكن
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    عندما نمارس أنا وزوجي الجنس، ويقذف داخلي، يوخزني ويؤلمني بالفعل، وألاحظ بوجود تورم قليلا، ولا يمكن أن أمارس الجنس مرة ثانية، إلا بعد فترة، تعتقد أمي بأنني قد يكون لدي حساسية من منيه. هل ممكن أن يحدث ذلك؟ هل هناك شيء يمكن أن أفعله؟
    نعم، من الممكن أن تكوني تعانين من الحساسية من مني زوجك، ولكنه من المحتمل بأنك تتألمين من شيء آخر، حيث حساسية المني نادرة جدا. على سبيل المثال قد يكون لديك التهابات في مهبلك التي قد بسبب بالوخز والألم عندما يأتي المني عليه.
    هل تحسين بأشياء غير معهودة، مثل حكة والحرقان في الفرج، أو التبول المتكرر؟ إذا كان الجواب بنعم فهناك احتمال كبير بأنك تعانين من التهاب المهبل.
    التهاب المهبل يمكن أن يكون بسبب أقراص منع الحمل، أو المضادات الحيوية. يبدأ كخدوش أو جروح على المهبل، وغير الإصابة بالالتهاب، الوخز والألم قد يكون بسبب الاحتكاك ونقص السائل التي تفرز عند الإثارة، حيث من الممكن أن زوجك لا ينتظر كفاية حتى تثار جسمك وتكوني مهيأة للجماع
    إذا استبعد كل الأسباب السابقة ذره، فعلى الأرجح أنك تعانين الحساسية من مني زوجك. حيث المني عبارة عن مزيج للحيوان المنوي ومواد أخرى مثل الفركتوز ومواد تخثير أخرى حتى تزيد فرص تلقيح. من الممكن أن جسمك تتفاعل مع إحدى هذه المواد وتظهر على شكل حساسية حيث يعتبر الجسم المني عبارة عن جسم غريب أو دخيل ويكون له ردة فعل دفاعية مثل التورم. الطبيب المختص فقط يستطيع تحديد السبب، وأقترح مراجعته بأسرع وقت ممكن.
    في أثناء ذلك، أنصحكم بممارسة الجنس باستخدام الواقي الذكري. حيث إذا كنت تعانين من الحساسية من مني زوجك، فهذا كفيل بأن لا تعاني من الوخز والألم. أما إذا كنت تعانين من التهابات فأيضا الواقي كفيل لعدم انتشار العدوى المحتمل!
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    اشعر بالام فى المفاصل و صداع بالراس وارهاق شديد بعد ممارسه الجماع علما بان ممارسه الجماع تتم مره كل اسبوع كما اننى اعانى من سرعه القذف ولا اعانى من الانيميا
    عزيزي ..الام المفاصل والراس ليس لها علاقة بالجماع، خاصة عند شاب مثلك. بالنسبة لموضوع سرعة القذف فهناك بعض الادوية التي تعطى لكي تكون العملية الجنسية اطول. ارجو مراجعة طبيب المسالك البولية لكي يصف لك العلاج المناسب.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    متزوج ولدي ثلاث اطفال منذ 8 سنوات قبل اسبوع احسست بالم في المثانه وعند الخصية اليمنى ذهبت الى الطبيب فقال لايوجد فتاق ووصف لي بعض الحبوب المشكلة حدث لي بعض الضعف في الانتصاب بعد الالام الشعور بالالم بالخصية او المثانة احيانا تكون الام شديدة فهل تؤثر على العضو وعلى الانتصاب
    ان ما تعاني منه لا يؤثر عادة على الانتصاب. واذا اثر فالتاثير يكون مؤقت وليس دائم. نصيحتي بعمل فحص للبول وصورة تلفزيونية للكلى والمثانة للوصول الى تشخيص محدد. فليس الموضوع موضوع فتاق. ان الاعراض التي ذكرت اما ان يكون لها علاقة بوجود حصوة في الجهاز البولي او وجود التهابات في البول او التهاب في البربخ (الخصية).
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    طلب مني زوجي ان يمص ثديي بمعنى اصح يريد ان يرضع منه الحليب الموجود فيه هل هذا شي عادي فهو يلح على ذلك وكثيرا ما اراه منسجما وهو يمص ثديي او يقبله ويبعث فيهما .. فهل هذا يصح؟
    مداعبة الثدي باليد والشفتين صوره من صور المداعبة الجنسية وتزيد من إثارة كل من الرجل والمرأة وهي شيء مطلوب في العملية الجنسية ولكن أن يقوم الرجل برضاعة الحليب الموجود بالثدي فطالعي موضوع الرضاع من النهد..
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    انا سيدة متزوجة منذ ست سنوات زوجي يجامعني كل ليلة تقريبا لكني لا احس بالرعشة الجنسية الا اذا قام بمداعبة عضوي ومصة سوالي هل اعاني من برود جنسي ام ماذا 0000 افيدوني جزاكم الله
    لا اعتقد انك تعانين من برود جنسي. ولكن كل انسان، او تحديدا كل امراة، تختلف عن الاخرى بطريقة وصولها الى الرعشة الجنسية. ان كثرة الجماع تؤدي الى نقص في الرغبة في الممارسة. فلو انه تم تنظيم العلاقة الجنسية بشكل سليم وطبيعي لكانت الممارسة امتع والوصول الى النشوة اسرع.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    اشكو سرعة القذف منذ فتره طويله راجعت بعض الدكاتر وعملت فحص للبروستاتا وكان هناك التهاب بسيط اخذت العلاج المناسب له.ولكن مازلت اعاني من سرعة القذف حتى اليوم ارجو وصف دوا يساعدني على التغلب على هذه الحاله
    بالنسبة لاسباب سرعة القذف فاما تكون: (1) نفسية (2) عضوية (3) اجتماعية. ان طبيعة المجتمع العربي المسلم المحافظ، وعملية الطهور التي تجعل النهايات العصبية مكشوفة تكون عادة سببا من أسباب سرعة القذف. لكن اذا جاءت سرعة القذف بعد فترة من الزواج فيكون السبب في الغالب عضويا، وتحديدا الالتهاب المزمن في غدة البروستاتا. علاج الالتهاب المزمن لغدة البروستاتا قد يمتد الى ستة أشهر متواصلة. هناك شرط اساسي للشفاء من هذا الالتهاب وهو عدم وجود التهابات مهبلية عند الزوجة. واذا كان ذلك موجودا فانصحك باستعمال الواقي ريثما يتم علاجك وذلك بعد اجراء زراعة للحيوانات المنوية.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أنا مريض ذكر عمري 50 عاما متزوج وعندي سبعة أطفال. منذ مدة 5 سنوات بدأت أعاني من ضعف جنسي وضعف في الانتصاب، مما بدأ يؤثر على حياتي العائلية، وكذلك حالتي النفسية، علما بأنني أعاني من مرض السكري منذ حوالي عشر سنوات. هل هناك حل لمشكلتي
    بالنسبة لأهم أسباب الضعف الجنسي هي بعض الأمراض مثل السكري والضغط، وكذلك أدوية الضغط، هذا بالاضافة الى العامل النفسي. وبما أنك تعاني من مرض السكري، فالضعف الجنسي غالبا له علاقة مباشرة بهذا المرض. والجواب هو أنك بحاجة الى ضبط السكر عن طريق الحمية وأخذ الدواء المناسب وتخفيف الوزن اذا كنت تعاني من السمنة، ومراجعة طبيب المسالك البولية لكي يصف لك العلاج المناسب.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ما هي وظيفة الخصية و ما صحة أنها مركز تخزين المني للرجل ؟
    الخصية تنتج المني وهرمون التستوستيرون. ينمو المني خلف الخصية. الخصية موجوده في كيس أسمه الصفن، موجود خارج الجسم، لأنه من الضروري للمني أن يخزن في درجة حرارة أقل من الجسم.
    يجب على الرجال شهريا الفحص بأنفسهم على الخصية. بعمل ذلك يكونون قد تعرفوا على أجسامهم وسوف يلاحظون أي تغيرات يحدث لهم. سرطان الخصية مع أنه مرض نادر، يمكن أن يكون مميتا إذا لم يكتشف مبكرا.
    أنسب وقت لعملية فحص الخصية، هو عند الاستحمام، حيث الماء الحار يريح الصفن والصابون ينقص الحكة خلال الفحص. وإليك بعض الإرشادات لإجراء الفحص للخصية بنفسك.
    جد كل من الخصيتين ومكان نمو المني في الخلف
    قلب كل من الخصيتين بين الإبهام والسبابة
    يجب أن تحس بسطح مستدير وثابت
    تفحص باقي أجزاء الصفن، وأشعر بأي تغيير
    إذا أحسست بوجود كتلة على سطح الخصية، حتى ولو لم يكن موجعا، استشر طبيبك فورا
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    متزوجة منذ 15 عاما، وأحب زوجي، ولكن مؤخرا عند ممارسة الحي معه أجد نفسي أتخيل نفسي أمارس جنس مع رجل يعمل في نفس الشركة (مع العلم أنه متزوج أيضا). هل في هذا الأمر مشكلة؟ ماذا أفعل؟
    لا يوجد مشكلة في التخيل، حيث أنه يزودنا بالعاطفة والرغبة والطموح والأحلام. ولكن السؤال الذي يسأل هنا، ماذا يحدث أو لا يحدث في زواجك، الذي يجعلك تتخيلين شخصا أخر غير زوجك؟
    هل زميلك في العمل يهتم بك أكثر من زوجك، هل يجعلك تشعرين بأنك جذابة بطريقة ما زوجك لا يفعلها؟ ربما تخيلك هذا يجعلك تركزين على ما تعتقدين أنك تفتقدينه مع زوجك. ويساعدك على تحديد ما تريدين. وبعد ذلك تجعلين زوجك يعرف ما تحتاجينه لتحسي باتصال عاطفي وجنسي. وبذلك يمكنك توجيه طاقة خيالك إلى زوجك.
    مثلا: إذا كان زوجك يغادر إلى عمله بدون قبلة الوداع، أو لا يعيرك أي اهتمام، وزميلك في العمل يمطرك بالمجاملات ويريد معرفة أخبارك اليومية، فقد يكون خيالك الوهمي بأن يعاملك زوجك بنفس الطريقة. من المحتمل بأنك تشعرين بنقص عاطفي، ويجب أن تحيي شيء من ماضيك.. عموما ابتعدي عن هذا الرجل وحافظي على طهارتك ودينك وصوني نفسك واجعلي زوجك هو كل حياتك.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    هل من الممكن أن يبقى الواقي الذكري في داخلي أثناء المعاشرة الجنسية؟ هل يخرج تلقائيا بشكل طبيعي؟ أم يجب أن أذهب إلى الطبيب؟
    نعم من المحتمل جدا أن يبقى الواقي الذكري داخلك؟ وفي تلك الحالة ممكن أن يخرج تلقائيا، ولكن هذا ليس بالشيء الذي يجب أن تنتظريه حتى تعرفي النتيجة. حيث ممكن أن يتعمق أكثر في عنق الرحم ويبقى هناك حتى يشكل مشاكل أخرى جديدة. إذا كان الواقي الذكري مصنوع من المطاط، وأنت لديك حساسية من هذه المادة، فمن الممكن أن تعاني من أعراض التسمم و ذلك يظهر على شكل غثيان وطمث مؤلم.
    فإذا، أولا حاولي بنفسك أن تبحثي عن الواقي، بإدخال إصبعك داخل مهبلك، والتحسس في أرجائها، وفي حال وجدتها اسحبيها خارجا. إذا لم تتمكني من إيجادها حاولي توسيع وثني عضلات مهبلك حتى يقع من قناة المهبل. وفي حال لم ينفع هذه أيضا، راجعي طبيبتك أو اذهبي إلى قسم الطوارئ بأسرع وقت ممكن.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    لقد أجريت عملية إجهاض قبل ما يقارب السنة، ومنذ ذلك الحين لا استثار ولا أريد أن أمارس الجنس. هل من الممكن أن تخبرني ما هي المشكلة، وماذا يجب أن أفعله؟
    نعم، حالتك التي تعانين منها حاليا هي حالة شائعه عند المرأة التي خضعت لتجربة الإجهاض.
    هناك العديد من الأفكار المعقدة والمشاعر التي تنتهي مع التخلص من الحمل ، نساء كثيرات يواجهون الصعوبة لأنهن يردن الأطفال ولكن الوقت غير صالح الآن، ممكن أن يكون هناك ارتباك أو الشعور بالذنب حول الحل الذي اخترن، وممكن أن يكون هناك خوف كبير وقلق من فكرة احتمال حصول حمل آخر غير مرغوب به.
    أنت لم تذكري كيف تم الحمل، فإذا كنت تتبعين برنامجا لمنع الحمل، ولم ينفع، فسوف يكون لديك مشكلة إنعدام الثقة في البرنامج أو أي برنامج أخر. وكل هذا سوف يفقدك استثاراتك وشهوتك، وكأنها نوع من الحماية الطبيعية والفطرية لك لكي لا يحصل الحمل مرة أخرى. فإذا لم تستثاري لن تمارسي الجنس و لن يحصل الحمل!
    أنصحكي باكتشاف أنواع أخرى من خيارات منع الحمل، حتى تختاري الأنسب لك ويمكنك الاعتماد عليها وتعلمي كيف يمكنك استخدماها بشكل صحيح. هذا سيجعلك تشعرين بالأمان والثقة أكثر في مسألة ممارسة الجنس.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    كان لي علاقة جنسية مع صديق واجريت عملية ترقيع للبكارة فهل سيعرف زوجي انني لست عذراء؟
    قبل أن تسألي هذا السؤال وخوفك على نفسك لما لا تخافي من الله وتعلني توبتك وندمك على ما اقترفتيه من اثم وذنب كبير.. ثانيا طالما مارست الجنس مع هذا الشخص فأنت لست عذراء وعملية ترقيع غشاء البكارة قد لا تنجح ولا تخفى المستور وبدليل ما ذكره لك الأطباء بعد سنة ونصف وقالت لك الطبيبة أن فتحة البكارة لا زالت واسعة ولقد ضحك عليك الطبيب الذي قال لك أنك أصبحت بنت 14 سنة. لأن المهم هو أنه قد لهف آلاف الدولارات.. وأنت لم تعرفي ما القصة من اتساع فتحة البكارة.. معناه أن عريسك سو يشك فيك ليلة الدخلة - لأنه سيشعر بأنك لست عذراء ولن تنزفي من الجماع الأول في ليلة الزفاف طالما أن الغشاء تمزق الفتحة أصبحت واسعة - ولقد سبق وحذرنا الفتيات من مغبة ممارسة الجنس المحرم قبل الزواج خوفا من طباع الشرف العذرية والمستقبل العقل أيضا. عزيزتي .. اللبن المسكوب لا يعود للكوب مهما عملتي من عمليات ترقيع فالكذاب دائما يظهر كذبه.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    هل توجد علاقة بين العادة السرية وطول الذكر - لاحظت أن العضو الذكري أصبح كبيرا - أمارس العادة السرية منذ 15 سنة بشكل يومي.
    لا توجد علاقة بن ممارسة الاستمناء وزيادة طول الأعضاء - انصحك بالتوقف فورا لأن ممارسة العادة السرية في كثير من الحالات قد تؤدي للعنة والضعف الجنسي وسرعة القذف وسرعة القذف يسبب احتقان البروستاتا المزمن أنصحك بالزواج والعفة وغض البصر عن الشهوات.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    في بعض الأحيان يوقظني زوجي صباحا لممارسة الجنس معه، أنا لا أحب أن أمارس الجنس صباحا، ولكن مع وجود 3 أطفال، من الصعب الحصول على أي شيء ليلا. المشكلة هي، عندما أكون مستغرقا في نوم عميق، يوقظني زوجي بلمس أعضائي الجنسية. أحب أن يوقظني بقبلة أو احتضان، على الأقل حتى أكون مستيقظا بقدر أستطيع أن أتحرك. تغضبي فعلا عندما استيقظ وأجده يتحسس جسمي. يجعلني أشعر أنه لا يوجد أي علاقة عاطفية بيننا، وأنني فقط لإشباع رغبته الجنسية. مع العلم أنني قد أخبرته بما أشعر عندما يفعل ذلك، ولكنه لا يجد ذلك أي مشكلة. أرجو مساعدتي!
    على الأرجح زوجك يتصرف بهذه الطريقة لأنه مثار جدا، ويريد المجامعة فورا. ينسى في تلك اللحظة حاجاتك لأن رغبته شديدة. مع العلم أن هذا الشي يعتبر سلوك مستهتر وعدم احترام مشاعر الشريك.
    حان الوقت لتكوني حازمة معه، أخبريه إذا لم يضع مشاعرك في عين الاعتبار، ويجعلك جزءا فعالا من عملية الجماع حتى لا تشعري كأداة للجنس فقط، لن تستمري في ممارسة الجنس معه. اجعليه يعرف بأنه إذا لم يوقظك بالطريقة التي تجعلك مستعدة لممارسة الجنس ومثارة كفاية، فإنك سوف تصدينه وتوقفي عملية الجماع.
    ضعي هذه القاعدة، ولا تتراجعي أبدا، الأفعال تؤدي دورا فعلا أكثر من الكلام، ورفضك بأن تتفاعلي معه إلا إذا كانت عملية الجماع يشمل طرفيكما، سيصل الرسالة واضحة له. إذا رفض زوجك الاستجابة لرغبتك، البسي البيجاما وقت النوم، بهذه الطريقة، الوقت الذي سيستغرق زوجك في خلع ملابسك، سوف يكون لديك وقت كافي للاستيقاظ، والخروج من السرير والقول له بأن يتوقف.
    أخيرا، بالرغم من أنه من الصعب ممارسة الجماع ليلا بسبب الأطفال، يجب وضع خطة لممارسة الجماع يوم في الأسبوع أو نهاية الأسبوع عندما تكونا مستيقظان تماما ومستعدان لذلك. ميزة أخرى لممارسة الجنس ليلا هو أن زوجك قد يكون أكثر استجابة وقد يلبي حاجاتك أكثر، فالأمر حقا يستحق التجربة!
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أريد أن أعرف كيف يمكن إغراء الزوج بطريقة معينة بدون خلع قطعة واحدة من الملابس.
    سيدتي.. الإغراء إحساس غريزي داخلي فطري موجود في كل النساء..،، اتبعي حدسك الأنثوي.. ستجدي نفسك ذات جاذبية كبيرة ولكن المهم ..لمن تستخدمي الإغراء.. هل للزوج أو للخطيب؟ إذا كان لأحد آخر فلا أنصحك باستعمال هذه السلاح الخطير لأن إغراء الرجال من النساء سلوك شيطاني.. المهم يمكنك تعلم طرق جذب الزوج لقلبك عاطفيا ونفسيا وجسديا وعقليا إذا طالعتي أحدث كتب الثقافة الزوجية وسيكولوجية الجنس والمتعة الزوجية وسوف تطالعين في هذا الكتب القيم جميع طرق اجتذاب الرجال لزوجاتهم ومعاقبتهم من الهرب أو الخيانة وكيفية استعادة الزوجة للزوج الشارد وكتب يمكن علاج مشاكل الحياة الزوجية الجنسية عموما.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    تابع بقية الأسئلة في الصفحات الآخرى
    هل جراحة تكبير القضيب أمنه و ما هي تكاليفها؟
    سؤال معظم الرّجال يريدون الإجابة عليه . و أنا آسف لأن أقول أن معظم الرّجال سيكونون غير سعداء بالإجابة . حيث أن الجمعية الدولية لدراسات العجز تؤكد أن إجراء عملية تكبير حجم القضيب لم تثبت أنها آمنة أو لا يوجد أي تأثيرات جانبية و تعتبر من الخطوات الخطره نوعا ما .
    و تتم العملية المعلنة يقطع الدّكتور الأربطة الرّئيسيّة التي ترسي قضيبك إلى عظمة العانة . ما يعمله هذا هو أن يسمح لجزء من قضيبك الذي يقيم داخل جسمك عادةً للتّدلّي بالخارج , وهذا يجعل قضيبك يبدو حوالي بوصة أطول . ومن المشاكل التجميلية الرئيسية أن الانتصاب سيكون بشكل مستقيم بدلا من أعلى , و شعر العانة سيغطّي القاعدة الجزء مكشوف حديثًا من قضيب.
    وغالبا هذه العملية تتبعها عملية ضخ الدهون و هي عكس عملية شفط الدهون حيث يضاف الدّهن للقضيب لإعطائه مقاسا أكبر . المشكلة هنا : أن جسمك يمتص هذه الدهون بعد شهور قليلة . و ما لم يمتص منه سيغير شكل القضيب ويجعله مليء بالكتل و وعر ويكون مقزز الشكل.
    معظم أطبّاء المسالك بوليّة ضد عمل هذه العملية . من سيعمله يبحث عن المبالغ الكبيرة حيث تصل التكلفه إلى7,000 دولار .
    البديل الممتع هنا أن تفقد من وزنك. حيث لكل 35 رطل تكسبه تفقد بوصة من طول قضيبك. على أيّ حال , فقدان الوزن أكثر أمنًا وأكثر سلامة من إنفاق مدّخراتك على نهج طبّيّ غير مؤكّد .
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أنا فتاة عمري 19 سنة مخطوبة لشاب أحبه ويحبني لكنه مفرط بحب الجنس واشكو من فرط الرغبة الجنسية وكثرة ممارسة العادة السرية يوميا بعد المحادثات الهاتفية.. فهل توجد حبوب لتقليل الشهوة الجنسية الزائدة - علما بأن لدي إضطرابات بالدورة وزيادة بنمو الشعر بجسمي وبوجهي

    أنا سيدة متزوجة عمري 24 سنة وأشكو من كثرة إلحاح الرغبة الجنسية والتفكير بالجماع 24 ساعة يوميا ولا أشعر بالإشباع الجنسي فما هو السبب في ذلك هل توجد حبوب لكبح الشهوة الزائدة مما يسبب الإحباط عندي - وعلما بأن زوجي لا يشكو من شيء. علما بأن زوجي لا يهتم بتطويل العلاقة الزوجية ولا يهتم بالمداعبة السطحية ويشكو من سرعة القذف.
    تعتبر حالة الأفروديتريومانيا أو جنون الشبق أو الأرتومانيا - حمي الشبق عند النساء نوع من الإضطراب النفسي التعويضي عن الإحباط بأي شكل من أشكاله سواء الإحباط العاطفي أو النفسي أو المادي أو الإجتماعي أو الجمالي يلزم لحالة سمر مراجعة طبيب الغدد الصماء لفحص الهرمونات ومعرفة فيما إذا كان هناك إضطراب هرموني وزيادة هرمون الذكورة - هرمون التستسترون المسئول أحيانا عن زيادة الشهوة الجنسية وتضخم البظر وإضطراب الدورة الشهرية وعلاج هذا الخلل قبل الزواج لأن هذا الخلل الهرموني قد يعوق الإنجاب. أما بالنسبة لمدام خلود يرجع عدم الإشباع الجنسي الكامل إلى عدم حصولك على الشبق الكامل لكن حصولك على الإستثارة الجزئية بسبب المداعبة البظرية يلزم الزوج الإهتمام بعلاج سرعة القذف تطويل فترة الملاطفة والقبلات والإحتضان والعناق وقديما كانت أفروديت تسير في الغابات وتضاجع الرجال وتطرحهم أرضا ولا يشبع نهما للمعاشرة وننصح بالإهتمام بالزوجة عاطفيا ونفسيا وكلاميا لأن العلاقة الزوجية علاقة إنسانية قبل أن تكون مجرد علاقة جنسية سطحية.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    انا عندى 28 سنه مشكلتى انى عند نزول المنى منى اشعر بالم بعدها فى جنبى الايمن والم ايضا فى الخصية اليمنى وممكن يستمر الالم يوم وهو عبارة عن الم بسيط بس مستمر مع ملاحظة ان الخصية اليمنى حجمها يبكبر شويه بعد نزول المنى راجعت الدكتور وعملت تحاليل لقيت انى الأشكال غير الطبيعية فى السائل المنى بنسبة 16 % واعطانى بعض الادويه والحقن ولكن استمر الالم وقال الدكتور ايضا ان هناك دوالى بسيط جدا لا يستدعى اى عمليه انا مشكلتى بس فى الألم اللى بيحصل بعد القذف ده لأنه بيضايقنى على فكرة انا لسه غير متزوج وشكرا جزيلا
    آلام الجنب يمكن أن يكون لأسباب الحصوات الكلوية أو بسبب التهابات بالبروستاتا أو الدوالي بالخصية أو الفتق.. أنصحك بعمل أشعة للكلى لصبغة IVP وتحاليل شاملة للبول ومزرعة لعلاج أي التهابات أو حصوات بالجهاز البولي ويمكنك الزواج والإنجاب .. أقلع عن الإستمناء.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    هل يمكنني للمرأة القذف خارج المهبل كالرجل تماما - كيف استطيع ذلك -
    نعم هناك فعلا نساء عديدات لديهن القدرة على القذف عند التهيج الجنسي والوصول لقمة النشوة وذلك لوجود غدة تفرز السوائل من المهبل وغدة بارثولين وغدد أخرى - ولا يمكن قذف سائل منوي من المهبل لكنها إفرازات عادية طبيعية خالية من المني.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    زوجي و أنا متزوجين من 9 سنوات. في مرة عندما اقترحت ممارسة الجنس, أخبرني أنني قد أصبحت بدينة جدا و أنه لم يعد يجذب إلي . أنا جرحت جدا و لا أعرف ماذا أعمل . أنا سمينة, لكننيّ لم أعرف أن ذلك سيجعله يتوقف عن حبي.
    ألن يكون عظيما إذا مرة قلنا, "أنا أقبل" واستطعنا أن نحتفظ بانجذابنا إلى شريكنا بطريقة سحرية, مهما يحدث طول العمر؟
    لسوء حظ ذلك ليس الطريقة التي يسير بها الحياة . يعتمد الجزء الأكبر من الانجذاب الجنسي على المظهر الجسدي, و هذا حقيقي خصوصًا للرجال . (ذلك هي أحد الأسباب لوجود الكثير من المجلات الإباحية تستهدف الرجل أكثر من المرأة)
    وأحب أن أذكرك أنه قال أنه لم يعد ينجذب لك، ولم يقل أنه لا يحبك، الرغبة في ممارسة الجنس يكون على أساس كيف يحس الاثنان بعضهم ببعض في تلك اللحظة، وشرار العاطفة يمكن أن يحيا إذا وجدت الرغبة في أن تعملا نحو هذا الهدف.
    بالرغم من طريقة زوجك الباردة لضبط مشاعره, يحاول أن يكون أمين معك . إذا كانت جسدك عند الزواج أكثر رشاقة و قد تركت لوزنك أن يزداد, فليس من المفاجئ أن يسقط مشاعره نحوك.
    نساء كثيرات يجدن أنفسهم في هذه الورطة وإذا لم يتم إدراكها في الوقت المناسب يمكن أن يتحول إلى أمر في منتهى القصوى.
    جنس أقل سيتوق الجسم لملأ الرضى الناقص بالنفس من خلال الطعام، جنس أكثر سيملأ جسمك بالهرمونات التي سيجعلك تكوني سعيدة وتنخفض رغبتك بالطعام. والآن في يدك المفتاح في تغيير نمط حياتك.
    في أثناء ذلك, لا يجب أن يكون ممارسة الجنس مرهون على تخفيض وزنك . يجب ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي خاص يساعدك في تخفيف وزنك. الجنس يحرق السعرات الحرارية ، وإذا كان زوجك صادقا في رغبته أن تفقدي وزنك الزائد فيجب عليه أن يشاركك في خطتك لفقد وزنك. من خلال الدعم العاطفي ومراقبة نظام غذائك.
    بفقدك وزنك الزائد ليس فقط سينجذب زوجك إليك مرة أخرى إنما ستكونين بصحة سليمة وسوف تكوني مليئة بالطاقة والحيوية. وسوف يكون إحساسك بنفسك من ناحية الجنسية أكثر فاعلية.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أنا سيدة عمري 19 سنة أعاني من صغر حجم الصدر وزوجي ينتقدني جدا ويسبب ذلك الإحراج والضيق. فهل هناك خل لمشكلتي وهل من طريقة تقدم الإثارة للزوج وتجعله ينشغل عن فكرة صغر حجم الصدر "الثديين".
    العلاقة الزوجية أساسه علاقة مودة ومحبة ورحمة وتواصل وتفاهم وتراحم وليست علاقة جنس في جنس محض .. إنها علاقة عاطفية وفكرية وروحية ونفسية وجسدية أيضا. زوجك مخطأ 100% بانتقادك وإحباطك نفسيا.. توجد تمارين لتكبير حجم الصدر سنشرحها وعليك باستعمال البهارات الجنسية لإثارة الزوج وشد انتباهه من منطقة الصدر إلى مناطق أخرى استراتيجية وربما إعجاب زوجك بالصدر الكبير دليل حرمانه من الحب والحنان في فترة الطفولة.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    هل هناك مضار صحية من مص الزوجة لذكر زوجها أو شرب منيه وكذلك هل هناك مضار صحية من فعل نفس الشيء لملاعقة الزوج لزوجته لفرجها وبظرها وخاصة الإفرازات من الشهوة
    لا يوجد ضرر صحي من ملاعقة الأعضاء التناسلية لأعضاء الشريك الزوجي وطالما كان نظيفا - خاليا من الإفرازات السيلانية والهربس والزهري والتقرحات والبثور والفطريات والأمراض الجلدية وجرب.. وممارسة العلاقة الزوجية بطريقة 69 هي طريقة مشهورة جدا في المداعبة الجنسية ومنتشرة على نطاق واسع وهي مرغوبة لتهييج الزوجان وسرعة الوصول للأورجازم.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    هل ثمة اختلافات في ردود الأفعال الجنسية بين الرجال أو النساء وهل يوجد أي فرق بين امرأة أخرى في مجال انفعالها في الوصال الزوجي؟
    نعم تشير الأبحاث الجنسية التي أجراها وليام مساترز وفرجينيا جونسن البحثان في اختلافات الطبيعية الجنسية لدى المرأة والرجل حيث عموما أكثر إيجابية أو عدوانيا أحيانا أما المرأة فهي أكثر سلبية أو مترددة. الدافع الجنسي للرجل تسهل استثارته بالنظر أو الشم أو اللمس أو السمع أو الذاكرة.. أما المرأة فحاسة اللمس عندها أقوى وهو أكثر أيجابية وأسهل استثارة في الرجل أما في المرأة فإنها أكثر بطأ في الاستثارة وسلبية / ورغبات الرجل تتجه بطريقة أوضح وأسرع نحو إتمام الوصال الجنسي أما في المرأة فإن الرغبة الجنسية لديها أوضح وأسرع نحو إتمام الوصال الجنسي أما في المرأة فإن الرغبة الجنسية لديها تعبر عن نفسها في شكل ضم أو مداعبة ويعد وقت ما تكون مهيأة لإتمام الوصال الجنسي وأهم فارق هو غريزة المرأة وعاطفتها الجنسية تتأثر أكثر بمشاعرها وعواطفها حيث تلعب العواطف درجة أكبر من اهتمامها وخلص العلماء إلى أن المرأة تعطي المتعة الجنسية للرجل للحصول على الحب بعكس الرجل الذي يعطي الحب أولا لتحصل على المتعة الجنسية دائما.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أشعر بالاكتئاب إذا لم أمارس الجنس لأكثر من أسبوعين، حيث أن زوجي كثير الانشغال عني بسبب ظروف عمله، مما يدفعني هذا الشعور (الاكتئاب) لممارسة الجنس مع أي شخص آخر أثناء غيابه، فهل أنا مدمنة جنس؟
    من الواضح جدا أنك تعانين من إدمان حقيقي للجنس، مثل أي إدمان، ليس إدمانك للمخدر الذي يجعلك تطلبنه إنما تسكيت الألم الذي تحسين به إذا لم تأخذي المخدر، إذا تناول مدمن المخدرات الحبوب المخدرة وإذا شرب مدمن الكحول الخمر وإذا مارست الجنس مدمنة الجنس سوف ينسى الألم في وقتها ولكن سوف تخلق مأساة أكبر وبالتالي الحاجة أكبر لتسكين ألم وبالتالي أيجاد علاقة عابرة أخرى. ولأن بالنسبة لحالتك يجب أن يكون هناك مشاركة من شخص آخر فنظرة هذا الشخص لك سيكون دون المستوى.
    اسألي طبيبك عن مركز استشارات يساعدك في تقديم العون وإرشاد. لتعودي إلى أصل المشكلة وتحليها. أنصحك بممارسة هوايات متعددة يشغلك وقتك ويشعرك بالراحة والثقة بالنفس.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أنا زوجة أقوم بمص قضيب زوجي وهو يقوم بلحس بظري هل من الممكن أن يسبب ذلك أي أمراض؟ وهل هناك مواد يمكن شرائها واستعمالها للحصول على نظافة كاملة للقضيب والبظر
    ** سيدتي.. لا ضرر من مص قضيب لالزوج من الزوجة أو لحس الزوج لبظر الزوجته شرط توافر النظافة التامة والخلو من الأمراض التناسلية والإفرازات المرضية وتوافر الرغبة المشتركة والمتبادلة فالجنس ليس عملية ميكانيكية لإشباع الإمتاع فقط لكنه فن راقي يقوم على إشباع عاطفي وإرضاء نفسي وإنسجام شخصي وتكتيك جسدي تقوم على التنويع والتغيير ي الأوضاع والحركات المهم هو إشباع كل طرق للآخر بلا أنانية وهذه طريقة 69 هامة جدا لوصل الزوجات بسرعة للنسوة القصوى .
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أنا فتاة عمري 18 سنة مقبلة على الزواج خائفة جدا من الجماع لا أشعر برغبة في ممارسة الجنس خائفة من الفشل الزوجي وزني 48 كجم وطولي 157 سم فهل هذا يؤثر على الحمل والولادة والمتعة الجنسية علما بأنني مولودة في الشهر السابع.
    لا داعي للخوف من الزواج أو الرهبة من ليلة الزفاف لأن الخوف يؤدي إلى الفشل الجنسي والشلل النفسي عليك الاسترخاء العقلي والنفسي والعضلي ليلة الدخلة عدم تصديق الإشعاعات بأن الزواج مؤلم والجماع متعب أو هناك نزيف شديد لأن هذه مجرد إشعاعات وترهات تؤثر في عقلية الفتاة لتفسد عليها متعتها… لا يؤثر الوزن أو الطول في المتعة الجنسية الي تعتمد على العوامل النفسية وسلامة الجهاز العصبي والهرمونات والعاطفة الصادقة أيضا ولا يؤثر حجمك أو موعد ولادتك على حملك واسعدي بزواجك ولا تخافي من ليلة فرحك.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أنا سيدة متزوجة منذ 3 أعوام وأنا وزوجي نمارس العادة السرية تبادليا كل منا للآخر.. فهل هناك خطر علينا؟! وهل كثرة الدعك في البروستاتا لزوجي تسبب آثار مستقبلية حيث أن الدعك فيها يسعده كثيرا
    سيدتي .. لا ضرر من المبادلة في المداعبة سواء باللمس أو البوس أو اللحس المتبادل كل زوج لأعضاء الآخر الجنسية سواء كان ذلك باليد أو اللمس أو البوس أو اللحس أو المص طالما ذلك يسعد كلاهما وهناك العدي من الزوجات يصلن للذروة والنشوة بمداعبة الزوج لشفرتيها ولبظرها بأصابعه أو لحسها بلسانه أو مصها بشفايفه - كذلك بعض الأزواج يهوى مداعبة الزوجة لعضوه بيديها الناعمة أو يمص بشفتيها أو لحسه بلسانها وطالما أن الممارسة التبادلية ممتعة للطرفان فلا ضرر صحي أو نفسي أو جنسي منها ويفضل لجوء الزوجان للطريقة الأسرع من الإمتاع والإشباع فالمهم هو الإقنتاع.. كثرة دعك البروستاتا قد يؤدي لإحتقانها لا داعي لذلك.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    هل هناك مشكلة إذا كان قضيب الرجل لا يدخل كاملا في فرج المرأة لصغر القضيب. علما بأن طول القضيب في حالة الإنتصاب ما بين 18 إلى 20 سم. هل هناك مشكلة مع علم أننا نرتاح أثناء الجماع.. لكم شكري هل المشكلة في قضيبي أم فرجها..
    لا توجد مشكلة قصر قضيب عندك المشكلة هي ضخامة حجم القضيب وكذلك صعوبة استرخاء الزوجة وجفاف المهبل عندها مما يحول دون إيلاج كامل.. يبدو أنك تتعجل الجماع بلا مقدمات ولا تطويل فترة الملاطفة والمداعبة والمص والقبلات واللمس ولمس الأعضاء الحساسة جنسيا لدى الزوجة حتى تهيأ وتترطب وتستوعب القضيب وكي لا تشعر بالآلام لأنها ربما تكون لديها تقلصات مهبلية أو تشنجات عضلية لاإرادية Vaginusmus وهي تحتاج لفترات طويلة من الملاطفة والقبلات والملامسات وتفيدك المداعبة بطريقة 69 للحصول على ترطيب مهبلي لفترات كافية.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أنا شاب مقبل على الزواج - لدي العضو الذكري قصير جدا لا يتجاوز عشر سم هل يسبب ذلك مشاكل على المعاشرة الجنسية.. وما هي عملية 69 .
    لا .. الطول ليس مهما. المهم هو الكفاءة الفسيولوجية - القدرة على الانتصاب والقذف - وكمية ونوعية السائل المنوي - ولا يؤثر الطول القصير على المتعة الجنسية للزوجة شرط معرفة الزوج كيفية إثارتها وإشعال رغبتها وإيصالها للإنعاظ والنشوى القصوى - عدم الاستعجال في الإيلاج والقذف دونما التحضير مثل المداعبة والملاطفة للبظر والصدر والشفرتين والشفتين بمداعبة اللسان تشعر المرأة بالنشوة وتشعل رغبتها قبل المداعبة بالعضو الذي ينتصب ويقذف بسرعة ويسترخي بعد ذلك وعملية 69 هي عملية مداعبة بالفم واللسان لأعضاء المرأة الحسية باللسان والشفاه وكذلك قيام المرأة بمداعبة عضو الرجل بشفتيها حتى ينصب ويتهيأ للجماع النشوة القصوى.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ما هي أفضل وضعية لفض غشاء البكارة ؟
    هي وضعية الزوجة أسفل مع فتح الساقين والإيلاج والزوج فوق مع ضرورة الترطيب المهبلي الكافي بعد فترة مداعبة وملاطفة لفترة طويلة كي يستطيع الزوج إيلاج القضيب بلا آلام. لا ينصح الهجوم من أول لحظة أو أثناء تقلصات العروس العضلية العصبية لأن ذلك يساعد على تهتك المهبل والنزيف الشديد. ينصح الهدوء والرقة واللطف والتودد والمداعبة.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    هل المؤخرة الكبيرة احسن في عملية الجنس ام الصغيرة ؟ ارجو الرد حالاً
    المؤخرة عضو من أعضاء الجسم وله جاذبيته ودوره في العملية الجنسية لا يتعدى كونه مركز إحساس وجاذبية تتشارك أعصابه مع الأعصاب المعنية بعملية الجنس ولا يشكل الحجم أي فرق جوهري يعتمد ذلك على رغبة الرجل فهناك من يفضل الحجم الكبير وهناك من يشتهي الحجم الصغير كما قد تشكل المؤخرة عاملا ميكانيكيا في الجماع قد يساعد وقد يعوق ويختلف ذلك باختلاف الأوضاع الجنسية.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    لقد سمعت عن جي سبوت، وكنت أتسائل عن الأورجازم عن طريق جي سبوت، كيف يمكنني أن أعرف بأن زوجي يلمس هذه النقطة بالطريقة الصحيحة. مع العلم أنني وصلت إلىالأورجازم من قبل ولكني سمعت أن الأورجازم عن طريق جي سبوت أكثر شدة وإثارة وأريد أن أجربها.
    بينما بعض النسوة يقلن أن الأورجازم عن طريق جي سبوت أكثر إثارة، ربما يمكن أن يكون أكثر دقة إذا قلنا أنهن مختلفات.
    إذا اردت أن تحصلي على اورجازم عن طريق حي سبوت أو شيء يجب أن تفعليه هو أن تجديه حيث هو مجموعة من النهايات العصبية والغدد بجانب مجرى البول لحجم 50 فلس. أنه صعب بعض الشيء أن تجديه لأن الوقت الوحيد الذي يمكنك أن تجديه هو وقت الإثارة الذي يتسبب في أن يبرز من المهبل قليلا.
    إذا أردت أن تستكشفي لوحدك، أجلسي على مقعد دورة المياة، وادهني مهبلك وضعي كف يدك في مدخل مهبلك وأدخل سبابتك واحنيها حتى تلمس الحائط الأمامي لمهبلك بالداخل في المنطقة بين عظمة العانة وسرتك. اربتي على هذه المنطقة برقة، ذهابا وإيابا أو في حركة دائرية، حتى تشعر بالمنطقة المرفوعة والأكثر خشونة بالمقارنة مع نعومة باقي السطح داخل المهبل
    بعض النساء يقلن أن أول مرة أحسسن بإثارة جي سبوت انتابهن نفس الشعور التبول وهذا الشعور غير مريح لهن. من الأفضل أن تذهبي إلى الحمام قبل أن تباشري بهذه التجربة مع زوجك فقط لراحتك.
    بشكل عام هذا الاحساس يخف بينما تسترخين وتسمحين لنفسك أن تستمتعي بالمشاعر الجديدة التي تجربينها. والنسوة اللاتي يجرب الأورجازم عن طريق الجي سبوت يقذفن بمقدار ملعقة صغيرة من السائل النقي وهذه الإفرازات ليس ببول.
    بمجرد أن تجدي موضع جي سبوت يمكنك مشاركة ما تعلمتيه مع زوجك ودعيه يستكشف أيضا. استلقي على ظهرك مع وضع وسادتين أو ثلاثة يساند أردافك. ارفعي مهبلك مفتوحا حيث يمكنك أن تسمحي لزوجك الدخول بطريقة سهلة. اتبعي نفس الطريقة لاستكشاف منطقة جي سبوت ودعي زوجك يستكشف طريقه أيضا. إذا أردت زوجك أن يثير منطقة جي سبوت أثناء الجماع فالوضعية المناسبة هي أن تكوني أنتي في الأعلى.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    زوجي هو الأفضل لكن , لأكون صادقه , قضيبه صغير جدا فهو حوالي 4 بوصات . في نفس الوقت فهو فخور جدًّا بعضوه , فأنا لا أريد أن أشعره بأي نقص وسوف امتدحه وأجامله بالكذب طبعا فبما تنصحونني؟
    يبدو زوجك مضمونًا في قدرته لكونه عشيق جيّد و يعرف كيف يمكنه أن يكون الأفضل, من خلال خطواته الجنسيّة التي قد يكون أكثر قدرة أن يعوّض عن حجم قضيبه الصّغير و لذا هو فخور بقضيبه لأنه يعرف أنه يبقيك سعيدة . لذا يستمرّ في مجاملته لأنه يزيد ثقته الذي يجعل الجنس أفضل لكلاكم . فبذلك ليس هناك حاجة للكذب . امدحي زوجك على الطّرق التي يمارس معك الجنس وإيصالك للأورجازم بدون ذكر أي شيء عن حجمه مادمت راضية عن ادائه. يمكن أن تكون أمينة , و تقول ببساطة , أنّ الحجم لا يهمّ , بما أنكم مع بعض!
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    زوجتي وتبلغ من العمر 46 عاما تعترف تماما بأن لا شهوة جنسية لها. نمارس الجنس في بعض من وقت لآخر لأنها تعرف أني أريد ذلك، ولكن بشرط أن أفعل لها شيئا تريده أولا، بعد ذلك تقرر أن اليوم هو اليوم المنتظر!!، ويجب أن أمارس معا الجنس بدون أي مداعبات. نحن متزوجان منذ سبع سنوات ولم تكن كذلك إلا في السنة الأخيرة تقريبا. أحس أنها دفعني من حياتها ببطء، وتقول بأنني أضخم الموضوع أكثر مما يستحق. ما المشكلة معها، أنني أفكر جديا في أن أطلقها إذا لم تتغير.
    أولا، لأساعدك على تفهم المشكلة.
    عندما تخبرك زوجتك بأن شهوتها الجنسية منخفضة، فإنها تخبرك الحقيقة. إذا كانت هذه هي الحالة، فإنها ربما تريد ممارسة الجنس فقط عندما تكون هي في المزاج أو الحالة النفسية لذلك، والواضح أنها تكون كذلك عندما تفعل لها أشياء تفرحها. لا تبدو زوجتك من النوع أتي تسعد من خلال ممارسة الجنس، لذلك تركز على أشياء أخرى تفرحها. ما تراه أنت كمكافأة تكون بالنسبة لها تعويض. ممارسة الجنس تتطلب طاقة، حيث من الواضح أنها تستنفذ منها، وترى أنها إذا استجمعت طاقتها في ممارسة الجنس تكون بذلك تتنازل على الأشياء التي تراها مهمة.
    بينما ابتكرت طريقة تتفق معها، لكنها مشكلة لأنها تعطل المتعة المتبادلة للجنس وبالنتيجة تسبب لكليكما عدم الوصول إلى المشاعر الدافئة التي يولدها ممارسة الجنس. بما أن زوجتك في عامها 46 فممكن أنها تمر في مرحلة تغير هرموني، أو تعاني من توقف الطمث لدينا (سن اليأس)، أو تعاني من تأثير جانبي من دواء تتناوله مؤخرا، أو من الأسباب أخرى فقدتها شهوتها الجنسية.
    أخبرها كم هو مهم أن يكون الجنس ممتعا لكليكما وشجعها أن تذهب إلى الأخصائي لمعرفة نقص شهوتها الجنسية. إذا وافقت للذهاب لفحص نفسها من الممكن أن تكتشف سبب انخفاض شهوتها وتعمل على علاجه.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    تابع بقية الأسئلة في الصفحات الآخرى

    أنا حامل, و لدى مشكلة في ممارسة الجنس والحصول على الشهوة الجنسية. بينما زوجي في المزاج للممارسة تماما. ولكني لا أثار جنسيا كما كنت في السابق، ولا أتمتع بالممارسة أبدا. فما السبب، هل يوجد خلل عندي؟
    لا يوجد أي خلل لديك!
    الحمل تجربة فردية جدا لكل امرأة أيضا لكل رجل. الشيء الجيد أن ردة فعل زوجك إيجابي بالنسبة لتغيرات التي طرأت على جسمك. ولكن هذا الحماس قد لا يتوافق مع التغيرات الهرمونية والفسيولوجية التي تحدث معك والتي تأثر على شهوتك. حيث في بعض الحالات، بعض النسوى تتساءلن إذا كان بإمكانهن أن يشعرن برغبة ممارسة للجنس مرة أخرى. وفي نفس الوقت بعض النسوى يكون الشهوة الجنسية لديهم عالية ولا يكتفين أبدا من الممارسة.
    يبدو بينما يتمتع زوجك بشكلك الجديد بسبب الحمل، قد تكوني غير مرتاحة بذلك أو تشعرين بالخجل. وذلك قد يتدخل في قدرتك على الحصول على الشهوة الجنسية. حاولي التركيز على كم هو جنسي ومثير في خلق حياة جديدة معا، والتركيز على أن تحولات جسمك دليل على خصوبتك، ونشاطك الجنسي وكم أنت مرغوبة.
    أما بالنسبة عدم استمتاعك بالممارسة الجنسية وعدم بلوغك للنشوة الجنسية، حاولي استكشاف إذا كانت لديك أي خوف بأن العملية الجنسية سوف تضر بالجنين. وأطمئنك بأن لا يوجد أي ضرر أو خطر على الجنين عند ممارسة الجنس حتى آخر يوم من الحمل، إذا كنت لا تعانين أي مشاكل طبيبة بسبب الحمل.
    ولكن إذا لا يوجد لديك إي خوف، ولكن فقط لا تشعرين ممارسة الجنس الآن، فيمكنك محاولة تجربة الإبداع بممارسة الجنس الفموي، بالإثارة اليدوية والاستمناء المتبادل حتى تحافظي على علاقتك الزوجية خلال هذه الفترة.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    انا متزوجة حديثاً الرجاء انصاحي بأمور تثير الرجل و تجعله مرتاحا جنسيا و معنويا
    يلزمك الإهتمام بلبسك وعطرك ومكياجك وحركتك وصوتك وقبلاتك والرجل تستهويه المرأة المتجددة والمتغيرة في أوضاعها ج

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 22, 2014 3:35 am